المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها ،مساء أمس، برئاسة الأخ يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
اللجنة العامة تناقش التحضيرات لاجتماع اللجنة الدائمة وتفعيل تكوينات المؤتمر
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لها ،مساء أمس، برئاسة الأخ يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام كرس لمناقشة العديد من القضايا والتطورات على الساحة الوطنية وكذا القضايا التنظيمية.

واستعرضت اللجنة العامة في اجتماعها التقارير الخاصة بفرق العمل في مؤتمر الحوار الوطني وقيمت أداء ممثلي المؤتمر وحلفاؤه خلال أعمال المرحلة الأولى، منوهة بالدور الذي اضطلعوا به من خلال مشاركتهم في اللجان المتخصصة في المؤتمر.

وأكدت اللجة العامة موقف المؤتمر الشعبي العام وحلفائه الحريص على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته وبما يحقق تطلعات الشعب اليمني.

واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بالاعداد والتحضير لاجتماع اللجنة الدائمة الرئيسية الاعتيادي، وأقرت مواصلة عملية الاعداد والتحضير لانعقاد هذا الاجتماع وبما يكفل التحضير الجيد له والخروج منه بالنتائج الايجابية التي تحقق أهداف المؤتمر خاصة في هذه المرحلة التي يواجه فيها الوطن والمؤتمر الشعبي العام الكثير من التحديات .

ووقفت اللجنة العامة أمام الاستحقاقات القادمة والمتصلة بالتحضيرات الخاصة بالانتخابات المقبلة، واستعرضت خطة مرحلة القيد والتسجيل ودور أعضاء المؤتمر الشعبي وحلفاءه وأنصارهم في عملية الحشد والتوعية خلال هذه المرحلة وبما يضمن نجاحها.

وأكد اللجنة العامة على أهمية تنشيط دور المؤتمر وتفعيل مختلف تكويناته وفي كافة محافظات الجمهورية لما من شأنه الاضطلاع بمهمات المرحلة المقبلة واستحقاقاتها.

كما ناقشت اللجنة العديد من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعمالها واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 01:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108807.htm