المؤتمر نت - توقع الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني  أن يشكل البرلمان خلال الأسبوع الحالي لجنة خاصة لمتابعة ما كشف عنه رئيس الجمهورية بقيام الحكومة في صرف أموال تقدر بعشرات المليارات على مشروعات وهمية.

المؤتمرنت -
الكشف عن انفاق حكومة باسندوة عشرات المليارات على مشاريع وهمية
توقع الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني أن يشكل البرلمان خلال الأسبوع الحالي لجنة خاصة لمتابعة ما كشف عنه رئيس الجمهورية بقيام الحكومة في صرف أموال تقدر بعشرات المليارات على مشروعات وهمية.
واعتبر رئيس كتلة حزب المؤتمر الشعبي في البرلمان ، أن مقاطعة كتلة حزب الإصلاح لجلسات البرلمان ليس لها ما يبررها
ونفي القيادي المؤتمري، وجود أي خلافات بين الرئيس هادي وبين الزعيم صالح، معتبرًا أن ما يشاع عن وجود خلافات هي مجرد «شائعات» تعودوا عليها في المؤتمر الشعبي، وأن التباينات داخل المؤتمر تأتي في إطار وطني.



واتهم الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، سلطان البركاني، حزب الإصلاح (إخوان اليمن) بمحاولة ابتزاز الرئيس هادي كما كان يبتز رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح

ونقلت صحيفة (المدينة) السعودية عن البركاني قوله : إن حزب الإصلاح كان يقول عن صالح في وسائله الإعلامية ما لم «يقله مالك في الخمر»، واليوم يبتزون الرئيس هادي ويقولون له: نحن قومك ورجالك، في الوقت الذي يدفعون بوسائلهم الإعلامية لمهاجمته.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 01:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109122.htm