المؤتمر نت - دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة للأسر الفقيرة بمحافظة المحويت بمناسبة شهر رمضان المبارك للعام1434هجرية والتي تستهدف ألف أسرة فقيرة في مديرية الخبت بالمحافظة.

المؤتمرنت-المحويت-سعد الحفاشي -
الصالح تدشن توزيع المساعدات الغذائية في المحويت
دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة للأسر الفقيرة بمحافظة المحويت بمناسبة شهر رمضان المبارك للعام1434هجرية والتي تستهدف ألف أسرة فقيرة في مديرية الخبت بالمحافظة.

وخلال تدشين توزيع المساعدات الغذائية أشاد مدير عام مديرية الخبت بمحافظة المحويت محمد عبد الملك هازع، بدور مؤسسة الصالح في توفير المساعدات الإنسانية للأسر الفقيرة والمعوزعة والتي استهدفت هذا العام الفقراء في مديرية الخبت باعتبارها واحدة من المديريات الأكثر حاجة لمثل هذه المساعدات والمعونات الغذائية .

من جهته أوضح ممثل مؤسسة الصالح نبيل باكر ان المؤسسة استهدفت هذا العام عدد الف أسرة فقيرة في محافظة المحويت وتم تحديد مناطق الاحتياج في مديرية الخبت، لافتاً إلى أن عملية صرف هذه المعونات الغذائية للأسر المستهدفة تتم من خلال المؤسسة ومندوبين من المجلس المحلي لضمان وصول المساعدات للأسر المستهدفة منها دونما تلاعب او انتقاص .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110187.htm