المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح ببرقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد عبيد الحاج نائب رئيس تحرير صحيفة ستة وعشرين سبتمبر إثر مرض ألم به وهو في ريعان شبابه عانى منه كثيرا حتى توفاه الله سبحانه في هذه الأيام المباركة .

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة عبيد الحاج وعزيز
بعث الزعيم علي عبدالله صالح ببرقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد عبيد الحاج نائب رئيس تحرير صحيفة ستة وعشرين سبتمبر إثر مرض ألم به وهو في ريعان شبابه عانى منه كثيرا حتى توفاه الله سبحانه في هذه الأيام المباركة .

وبعث أيضا ببرقية مماثلة إلى عبدالحميد محمد احمد عزيز في وفاة والده العميد محمد احمد عزيز الذي اختاره الله إلى جواره بعد عمر طويل خدم خلاله الوطن والثورة والجمهورية والوحدة ، وقام بواجبه الوطني بكل إخلاص وتفان .

وعبر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في برقيات التعازي التي بعث بها باسمه وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن مشاطرته لأبناء وإخوان واسر الحاج وعزيز أحزانهم مقدما التعازي الحارة والمواساة الصادقة لهم جميعا سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم كل أهلهم وذويهم وأصدقائهم الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110379.htm