المؤتمر نت - ناقش وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر محمد، ومعه المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن محمد علي القاسمي اليوم مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فايرستاين، جوانب التعاون الثنائي المشترك بين جيشين البلدين الصديقين.

المؤتمرنت -
السفير الأمريكي يعد بفتح ابواب السفارة قريباً
ناقش وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر محمد، ومعه المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن محمد علي القاسمي اليوم مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فايرستاين، جوانب التعاون الثنائي المشترك بين جيشين البلدين الصديقين.

وتناول اللقاء عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التعاون في مجالات التأهيل العسكري والدعم الفني ومكافحة الارهاب ودعم جهود اليمن في المواجهة الحاسمة والمتواصلة لهذه الآفة العالمية.

وعبر وزير الدفاع عن تقديره الكبير لدور الولايات المتحدة الامريكية الداعم والمساند لليمن وخيارات الشعب اليمني في التنمية والبناء والحوار الوطني وفي إنجاح التسوية السياسية.

وأوضح أن الشراكة القائمة بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية تخدم البلدين الصديقين وتسهم في إرساء مقومات الأمن والسلم في المنطقة بكاملها.. منوها بدور السفير الأمريكي وحكومة بلاده في دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

من جانبه أكد السفير الأمريكي أن العلاقات اليمنية الأمريكية قوية ومتينة وفي تطور مستمر .. موضحاً أن السفارة الأمريكية ستعاود عملها في صنعاء قريباً.
* سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110459.htm