المؤتمر نت - اكد الدكتور عبد الله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم - رئيس اللجنة العليا للامتحانات ان نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2012-2013م تجاوزت 80% وستعلن النتيجة غدا

المؤتمرنت -
النتائج غداً: نسبة النجاح بالثانوية تجاوزت 80 %
اكد الدكتور عبد الله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم - رئيس اللجنة العليا للامتحانات ان نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2012-2013م تجاوزت 80% وستعلن النتيجة غدا في مؤتمر صحفي سيعقد في مركز البحوث والتطوير التربوي بصنعاء.

مشيرا إلى انه سيتم خلال المؤتمر الصحفي استعراض تقارير سير العملية الامتحانية بعموم المراكز ونسب النجاح وحالات الغش والمخالفات التي رافقت العملية الامتحانية ومستوى نجاح تجربة نظام الامتحانات الجديد.

مبينا في تصريح لصحيفة الثورة إلى انه بإمكان طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي "علمي - أدبي" الحصول على نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2012/ 2013م من خلال الاتصال على الرقم (161) من الهاتف الثابت أو إرسال رسالة نصية برقم الجلوس من الهاتف المحمول إلى نفس الرقم ( 161 ).
كما سيكون بمقدور أي طالب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي:

http://www.results.edu.ye/main
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 08:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110783.htm