المؤتمر نت - قال مصدر أمني بمديرية رداع محافظة البيضاء أن أربعة اشخاص لقوا مصرعهم اليوم اثر انفجار بعبوة أو حزام ناسف بالقرب من سوق الليل بمدينة رداع.

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
مقتل 4 في انفجار عبوة ناسفه بمدينة رداع
لقي أربعة اشخاص مصرعهم اليوم وأصيب آخرين اثر انفجار عبوة بالقرب من سوق الليل بمديرية رداع- محافظة البيضاء(وسط اليمن).

وأوضح مصدر أمني في تصريح لـ(المؤتمرنت) أن الانفجار الذي حدث في الساعة الثالثة والنصف من بعد عصر اليوم بالقرب من سوق الليل في حارة الصافية وسط مدينة رداع، ادى الى مقتل اربعة اشخاص تتراوح اعمارهم ما بين العشرين الى الثلاثة والعشرين عاماً.. مبيناً أن الضحايا الأربعة من سائقي الدرجات النارية وقد تعرفت الأجهزة الأمنية على هوياتهم وهم (عمار مقبل المشرقي، وعبدالله علي الاحول، ومحمد ضيف الله الزيادي، وماجد عبدالكريم البصيري).

وأشار المصدر إلى انه من خلال معاينة موقع الانفجار تبين لأجهزة الامن عدم وجود أي أثر على الأرض ، وأضاف:" وبالعودة الى الاصابات التي أودت بحياة الأربعة الأشخاص وتسببت في تمزيق أجسادهم الى أشلاء فانه من المرجح أن التفجير ناتج عن عبوة ناسفة أو حزام ناسف كان محمولاً لدى أحد الضحايا ".

ولفت المصدر إلى أن أجهزة الامن تستكمل التحقيقات حالياً لمعرفة ملابسات هذا الحادث سيما في ظل الاشتباه بأن أحد الضحايا ربما يكون من العناصر الإرهابية وكان في طريقه الى تنفيذ عملية إرهابية أو انتحارية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110858.htm