المؤتمر نت - نظم شباب مدينة حجة عاصمة المحافظة (شمال غرب اليمن) مسيرة احتجاجية للمرة الرابعة على التوالي للمطالبة بإخلاء الملعب الرياضي في المدينة الذي تحتله عناصر متطرفة ومجندين حزبيين تابعين لتجمع الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن).

المؤتمرنت-حجة-صادق شلي -
تمرد حجة تواصل مسيراتها ضد احتلال الإصلاح لملعب رياضي
نظم شباب مدينة حجة عاصمة المحافظة (شمال غرب اليمن) مسيرة احتجاجية للمرة الرابعة على التوالي للمطالبة بإخلاء الملعب الرياضي في المدينة الذي تحتله عناصر متطرفة ومجندين حزبيين تابعين لتجمع الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن).

واحتشد المئات من حركة شباب تمرد في المسيرة التي انطلقت من أمام مبنى منطقة بريد حجة.. ورددوا شعارات تناشد رئيس الجمهورية التدخل لإخلاء الملعب، وحملوا لافتات تطالب حكومة الوفاق الوطني بإخلاء الملعب المحتل من الإصلاح ومليشياته.

وأكد الشباب في مسيرتهم السلمية أن الملعب الرياضي وإخلائه هو مطلب رئيس لشباب الحركة وشباب المحافظة، كما أكدوا أن الوطن ومكتسباته وفي مقدمتها الوحدة اليمنية خط احمر لا يمكن المساس به والتفريط فيها .

وقد اتجهت المسيرة إلى أمام إدارة امن المحافظة حيث قام أفراد الأمن بعمل حاجز لمنعها من الاتجاه تحو المجمع الحكومي، لتتجه بعد ذلك إلى جولة العذرة وسط المدينة .

وقد قوبلت مسيرة الشباب السلمية بحشود إصلاحية ضخمة مدججة بكل أنواع الأسلحة.. وقام عناصر الإصلاح بتهديد الشباب لمنعهم من الخروج سلمياً للتعبير عن مطالبهم بالطرق السلمية المشروعة.

وقد استغرب أبناء محافظة حجة من حالة الهلع والرعب التي يصاب بها الإصلاح أثناء خروج الشباب في مسيراتهم وحشد الأعداد الكبيرة من المسلحين الحزبيين، معتبرين ذلك دليل على إفلاس حقيقي وعجز واضح وشعور أن الإصلاح مرفوض من كل أبناء محافظة حجة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 06-يوليو-2024 الساعة: 08:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111571.htm