المؤتمر نت - دشن وكيل محافظة المحويت المساعد حمود حزام شملان ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي احمد المحويتي مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الذي تنفذه مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بالمحافظة للعام 2013 – 2014م والذي يستهدف ألف و200 طالبا وطالبة في 12 مدرسة بجميع مديريات المحافظة .

المؤتمرنت -المحويت -سعد الحفاشي -
مؤسسة الصالح تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بالمحويت
دشن وكيل محافظة المحويت المساعد حمود حزام شملان ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي احمد المحويتي مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الذي تنفذه مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بالمحافظة للعام 2013 – 2014م والذي يستهدف ألف و200 طالبا وطالبة في 12 مدرسة بجميع مديريات المحافظة .

وخلال التدشين ثمن وكيل المحافظة المساعد دور مؤسسة الصالح ومبادراتها في دعم الحالات الفقيرة من خلال الكثير من المشاريع الخيرية الهادفة إلى تحسين معيشة المواطنين والفقراء والمعسرين ومنها مشروع الحقيبة المدرسية والذي من شانه أن يعمل على تلبية متطلبات العملية التعليمية ودعم الأسر للدفع بأبنائها للالتحاق بالمدرسة من خلال هذا المشروع الإنساني.

بدوره أوضح نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي المحويتي أن مشروع الحقيبة المدرسية لهذا العام يستهدف عدد 12 مدرسة بمديريات المحافظة ويستفيد منه نحو الف و200 حالة مستهدفة من الطلاب والطالبات.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 21-سبتمبر-2024 الساعة: 02:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111607.htm