المؤتمر نت - أقرت لجنة توفيق الآراء بمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها اليوم برئاسة نائب رئيس مؤتمر الحوار الدكتور ياسين سعيد نعمان عقد اجتماعا مع كل من اللجنة المصغرة لفريق عمل قضية صعدة ورؤساء المكونات في فريق عمل العدالة

المؤتمرنت -
لجنة التوفيق تقر الاجتماع باللجنة المصغرة لقضية صعدة و(الجنوبية) تنتظر بنعمر
أقرت لجنة توفيق الآراء بمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها اليوم برئاسة نائب رئيس مؤتمر الحوار الدكتور ياسين سعيد نعمان عقد اجتماعا مع كل من اللجنة المصغرة لفريق عمل قضية صعدة ورؤساء المكونات في فريق عمل العدالة الانتقالية يوم غد الاربعاء لمناقشة المعوقات التي تواجه سير استكمال التقارير النهائية للفريقين.
وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد كلفت لجنة التوفيق لجنة مصغرة منبثقة عنها بالالتقاء بفريق عمل الحكم الرشيد بعد غد الخميس.

الى ذلك قال أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور أحمد عوض بن مبارك إن لجنة التوفيق اجتمعت أمس وأقرت عقد اجتماع مع رؤساء المكونات في فريق العدالة الانتقالية غدا الأربعاء، ودعوة فريقي الحكم الرشيد والعدالة الانتقالية للاجتماع بكاملهما بعد غد الخميس .

ونقل موقع " 26سبتمبرنت " عن بن مبارك توضيحه : أن لجنة التوفيق ناقشت خلال الاجتماع القضايا المعلقة والمطلوب أن يناقشها فريقا الحكم الرشيد والعدالة الانتقالية بالكامل قبل استئناف الجلسة العامة الثالثة لاجتماعاتها يوم السبت المقبل.
وأشار إلى أن لجنة التوفيق ستواصل اليوم اجتماعاتها لمناقشة القضايا المدرجة في جدول أعمالها مع استمرار عمل اللجنة المصغرة في فريق صعدة, في حين ستجتمع لجنة التوفيق غدا مع الفريق المصغر بالعدالة انتقالية.

وكشف أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الشامل أن اللجنة المصغرة للحلول والمعالجات بفريق القضية الجنوبية ستستأنف عقد اجتماعاتها عقب وصول مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بنعمر.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 05-أكتوبر-2024 الساعة: 11:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112200.htm