المؤتمر نت -  ودعا المحافظ الديني المواطنين  الى الابتعاد عن الأودية ومجرى السيول مشيرا  الى انه تجري حاليا الترتيبات لنقل طالبات الجامعة العالقات في منطقة فلك الى المكلا وطالبات الغيل والشحر بسيارات الجيش.

المكلا-المؤتمرنت-صلاح العجيلي -
وفاة امرأة وإنقاذ 14جراء سيول المكلا
تمكنت الأجهزة العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت بعد ظهر اليوم الاثنين من إنقاذ تسعة رجال وأربع نساء وطفل جراء السيول التي تدفقت صباح اليوم بعدد من الشعاب والأودية في شرق وغرب مدينة المكلا و أسفرت عن وفاة امرأة , هي لطيفة الشعملي (26) عاما.

وقال محافظ حضرموت خالد سعيد الديني رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة في تصريح لـ(المؤتمرنت) ان عميلة الإنقاذ تمت بواسطة مروحية عسكرية شاكرا كل الجهات التي ساهمت في عملية الإنقاذ وفي مقدمتهم وزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثانية واللواء 190 و اللواء أول بحري والقاعدة الجوية بحضرموت و العقيد طيار تسير الحبشي وطاقم المروحية والمواطنين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في عملية انقاذ الذين تمت محاصرتهم بالسيول .

ودعا المحافظ الديني المواطنين الى الابتعاد عن الأودية ومجرى السيول . ولفت المحافظ الديني الى انه تجري حاليا الترتيبات لنقل طالبات الجامعة العالقات في منطقة فلك الى المكلا وطالبات الغيل والشحر بسيارات الجيش.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 09:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112729.htm