المؤتمر نت - أكد مصدر مسؤول في شركة (يمن نت)- المزود الرئيسي للانترنت في اليمن –عدم وجود أية معلومات لديهم عن احتمال انقطاع تام للانترنت في العالم يوم غدٍ الأربعاء لمدة تصل إلى 18 ساعة  .
المؤتمرنت -
العماد :لا معلومات لدينا عن انقطاع للانترنت
أكد مصدر مسؤول في شركة (يمن نت)- المزود الرئيسي للانترنت في اليمن –عدم وجود أية معلومات لديهم عن احتمال انقطاع تام للانترنت في العالم يوم غدٍ الأربعاء لمدة تصل إلى 18 ساعة .

وأوضح مدير إدارة الانترنت وتراسل المعطيات في شركة (يمن نت) -المهندس ياسر العماد للمؤتمرنت :ليس لدينا أي معلومات عن احتمال انقطاع الانترنت لمدة 18 ساعة في العالم ،مضيفاً: انه لا يمكن أن يكون هناك انقطاع نهائي للانترنت في اليمن،مشيراً إلى أن خدمة الانترنت في اليمن لا تتأثر بشكل مباشر إلا في حال وجود خلل في المنافذ التي تربط اليمن بالعالم ،ومع ذلك يكون التأثير جزئياً.

وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاردن نفت ، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية، وتم تداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول قطع الإنترنت على الكرة الأرضية لمدة 18 ساعة، ابتداء من الغد ـ الاربعاء ـ نتيجة لأعمال الصيانة بالكابل البحري.

ونقلت صحيفة " الدستور" الأردنية عن مصدر بالوزارة أن ذلك الأمر عاري تمامًا من الصحة، وأن قطاع الاتصالات لا يعلم لهذه الشائعة أي أساس لوجودها.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112761.htm