المؤتمر نت - دان رئيس مجلس النواب الاخ يحيى علي الراعي وكافة نواب الشعب الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بمجمع الدفاع في العرضي و راح ضحيته عددا من الشهداء عسكريين ومدنيين واجانب.

المؤتمرنت -
مجلس النواب يدين الاعتداء الارهابي على مجمع الدفاع
دان رئيس مجلس النواب الاخ يحيى علي الراعي وكافة نواب الشعب الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بمجمع الدفاع في العرضي و راح ضحيته عددا من الشهداء عسكريين ومدنيين واجانب.
وترحم رئيس واعضاء مجلس النواب على الذين قضوا في هذ الحادث الارهابي الاجرامي الشنيع ، سائلين المولى عزوجل أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

وطالب رئيس واعضاء مجلس النواب الحكومة بأجهزتها العسكرية والامنية المختصة بما فيها اللجنة التي شكلها الاخ رئيس الجمهورية بتعقب المخططين والممولين والمساعدين على تنفيذ هذا الحادث الاجرامي لينالوا جزاءهم العادل واعلان النتائج للرأي العام .
وأكد رئيس واعضاء مجلس النواب على الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية وكافة ابناء الشعب إلى رص الصفوف والتماسك المتين والالتفاف حول القوات المسلحة والامن والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الاخ المشير عبدربه منصور هادي لمواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا اليمني العظيم .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اعتبر رئيس واعضاء مجلس النواب هذا العمل الارهابي جريمة مخلة بالقانون والنظام وتستهدف اقلاق السكينة العامة وزعزعة الامن والاستقرار الامر الذي يتوجب على الجميع محاربة هذه الظاهرة والتصدي لها والتعاون في الكشف عنها قبل وقوعها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113375.htm