المؤتمر نت - تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء أمس الخميس اتصالا هاتفيا من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، جرى خلاله استعراض التطورات على الساحة اليمنية

المؤتمرنت -
الزياني يؤكد وقوف دول الخليج مع اليمن ضد الارهاب
تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء أمس الخميس اتصالا هاتفيا من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، جرى خلاله استعراض التطورات على الساحة اليمنية واخر المستجدات بشأن الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي في العاصمة صنعاء.

وقدم الزياني خلال الاتصال التعازي للاخ رئيس الجمهورية في الضحايا الذين سقطوا جراء ذلك الهجوم الإرهابي البشع .. مجددا إدانة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بأشد العبارات لذلك العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي يتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والانسانية .

واكد وقوف دول مجلس التعاون الى جانب اليمن في مواجهة الإرهاب وكل من شأنه ترسيخ دعائم الامن والاستقرار .. معبرا عن ثقته في قدرة اليمنيين على احباط كل الاعمال الاجرامية الساعية الى زعزعة أمن واستقرار اليمن ومواصلة الجهود لإنجاح العملية الانتقالية السلمية التي يرتكز عليها المستقبل الزاهر لليمن .

وقد عبر الأخ الرئيس عن شكره وتقديره لمجلس التعاون الخليجي على مواقفه الداعمة لليمن وأمنه واستقراره ووحدته .. مؤكدا ان اليمن سيمضي في جهوده في مكافحة الإرهاب بلا هوادة حتى يتم تخليص وطننا من مخاطرة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 11:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113392.htm