المؤتمر نت - أكد الشيخ مجاهد القهالي-وزير شئون المغتربين، نجاته من محاولة اغتيال، اليوم، بعد اعتراض أطقم أمنية لسيارته في العاصمة صنعاء.

المؤتمرنت -
نجاة وزير المغتربين من محاولة اغتيال بصنعاء
أكد الشيخ مجاهد القهالي- وزير شئون المغتربين، نجاته من محاولة اغتيال، اليوم، بعد اعتراض أطقم أمنية لسيارته في العاصمة صنعاء.

وأوضح القهالي في تصريح لـ(المؤتمرنت) بأن مجموعة من اطقم اللواء 314 "مدرع" اعترضوا سيارته في جولة سبأ- وسط العاصمة صنعاء، وطلبوا منه إشهار بطاقته، وعندما أبرزها سمحوا له بالمرور.

وقال: بمجرد أن تحركنا فوجئنا باعتراض أطقم من قوات الأمن الخاصة للسيارة، وبدئوا بإطلاق التهديدات ومحاولة افتعال مشكلة، وصوبوا نحونا 40 بندقية وأكثر من 7 رشاشات، وتوجهت تلك البنادق الى صدورنا.

وأضاف القهالي: أنهم كانوا يعتقدون ان عملية التصفية سوف تكون سهلة إلا أن حراستي التي لا تتجاوز "سبعة أفراد" انتشرت، وتدخل العشرات المواطنين بالفصل بيننا، ولولا رعاية الله وتواجد المواطنين لكان حدث شيء لم يكن أحد يتوقعه.


وأشار القهالي إلى أن ما حدث هو عملية اعتداء ويعكس حالة من الاستهتار، وأن أفراد القوة كان مصرين على الاذلال أو الاهانة أو القتل.. دون أن يحمل أي جهة مسئولية ما حدث.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113774.htm