المؤتمر نت - شهدت محافظة الضالع اشتباكات في عدة اماكن بين عناصر خارجه على القانون  وقوات الجيش والامن  مما ادى الى استشهاد وجرح اثناعشر شخصا من الجنود والمواطنين  والعناصر الخارجة على القانون .

المؤتمرنت -
قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة في الضالع
شهدت محافظة الضالع اشتباكات في عدة اماكن بين عناصر خارجه على القانون وقوات الجيش والامن مما ادى الى استشهاد وجرح اثناعشر شخصا من الجنود والمواطنين والعناصر الخارجة على القانون .

حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بعد محاولة مسيرة مسلحة اقتحام مبنى المجمع الحكومي لمحافظة الضالع مصحوبة بسيارتين تحمل الاعلام الشطرية وصور علي سالم البيض لرفعها على المبنى بحسب تصريح مصدر بالسلطة المحلية بالمحافظة مما ادى الى اندلاع الاشتباكات بمنطقة سناح نتج عنه مقتل العديد من الجنود والمواطنين وخارجين على القانون .

وفي مدينة الضالع هاجم مسلحون معسكر الامن المركزي ومعسكر عبود والجرباء التابعين للواء 33مدرع ومبنى البنك المركزي
ومازالت الاشتباكات تتكرر بين فترة واخرى بينما تتواصل اعمال قطع الطرقات الرئيسية واغلاق المرافق الحكومية نتيجة الحالة التي تشهدها المحافظة .

ووصلت تعزيزات عسكرية وامنية الى محيط مبنى المحافظة واماكن الاشتباكات تحتوى مدرعات عسكرية . وقد هرع المواطنون الى المستوصفات التي تم اسعاف المصابين اليها للتبرع بالدم وانقاذ الجرحى.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113818.htm