المؤتمر نت - احتدمت اليوم بالحديدة معركتان كرويتان بلقائي المربع الذهبي للبطولة المدرسية لكرة القدم لطلاب المرحلة الاساسية حيث التقى ابطال المديريات الفائزون بالدور الثالث.

المؤتمرنت-الحديدة–محمد شنيني -
ارياف الحديدة تخرج عاصمتها من قدم اساسياتها
احتدمت اليوم بالحديدة معركتان كرويتان بلقائي المربع الذهبي للبطولة المدرسية لكرة القدم لطلاب المرحلة الاساسية حيث التقى ابطال المديريات الفائزون بالدور الثالث.

واسفرت نتيجتا المباراتين المقامتين على ملعبي بيت الشباب ونادي الهلال بالحديدة عن خروج بطلي مديريتي الحالي والحوك ليلحقا بمديرية الميناء التي خرج بطلها فريق مدرسة علي بن ابي طالب قبل الوصول الى المربع الذهبي الذي اسفرت مباراتاه عن فوز فريق مدرسة السلام بمديرية الضحي على اخيه فريق مدرسة الشهيد الخادم غالب 1 / 0 سجله الطالب علي غازي وفوز فريق مدرسة النصر بالمنصورية على اخيه فريق مدرسة عبدالرحمن الغافقي بمديرية الحالي 3 / 1 سجلها من المنصورية محمد سليمان احمد محمود المزجاجي وموفق محمد عبدالله ومن الحالي نايف القباطي.

وعلى هذا حسمت الأرياف النتيجة لصالحها بعد خروج ابطال مديريات عاصمة المحافظة (الحديدة) إذ سيتنافس فريقا المنصورية والضحي الثلاثاء على كأس المحافظة في حال الفصل لصالحهما في الطعون المقدمة من مشرفي الحوك والحالي.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113967.htm