المؤتمر نت - تعرضت سيارة القيادي المؤتمري حميد السدعي- عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، لاعتداء همجي سبب أضراراً كبيرة فيها.

المؤتمرنت -
تعرض سيارتي قياديين مؤتمريين للاعتداء
تعرضت سيارة القيادي المؤتمري حميد السدعي- عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، لاعتداء همجي سبب أضراراً كبيرة فيها.

وقال السدعي في تصريح لـ(المؤتمرنت) إن عناصر مجهولة قامت بالاعتداء على سيارته التي كانت مركونة في الشارع المجاور لمنزله الكائن في منطقة نقم بأمانة العاصمة صنعاء وتهشيم زجاجاتها والعبث بها.

وأضاف السدعي: أنه أبلغ أمن منطقة العمري بالحادثة وتم نزول المعمل الجنائي لمعاينة الجريمة وأخذ البصمات .

واعتبرت دائرة شباب المؤتمر الشعبي بأمانة العاصمة الاعتداء مؤشر خطير ورسالة واضحة لاستهداف حياة السدعي، وطالبوا وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية سرعة التحقيق في الحادثة ومتابعة مرتكبيها.

كما قام مجهولون، مساء أمس، بتحطيم سيارة الدكتور عبدالسلام الارياني عضو اللجنة الدائمة بالمؤتمر الشعبي العام، وعميد شؤون الطلاب بجامعة إب.

وقال الإرياني: إنه سمع صوت الإنذار من سيارته فهرع من منزله لرؤيتها، ليفاجأ بأنه قد تم تحطيم زجاج السيارة والاعتداء على الأبواب بآلة حادة.

وأوضح أنه سمع صوت دراجة نارية قبل أن يسمع صوت جرس الانذار، وأنه بعد نزوله لم يشاهد أي شخص بالشارع الذي تتوقف فيه سيارته، مشيراً إلى أنه أبلغ أجهزة الأمن، الجمعة، والتي بدورها انتقلت إلى مكان الاعتداء، لتباشر التحقيق، كمحاولة منها لمعرفة من يقف وراء ذلك.

وتأتي هذه الجريمة ضمن سلسلة جرائم اغتيالات واختطافات واعتداءات تستهدف القيادات المؤتمرية في مختلف مناطق الجمهورية وسط صمت مريب من قبل الجهات الأمنية المختصة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 02:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114737.htm