المؤتمر نت - اطلق مسلحين النار على مبنى المجمع الحكومي وإدارة أمن المنطقة برداع محافظة البيضاء (وسط اليمن)، وسمع دوي عدد من الانفجارات العنيفة وإطلاق الرصاص في ارجاء المدينة.

المؤتمرنت-رداع- محمد المشخر -
البيضاء: هجوم على المجمع الحكومي وتصاعد الانفلات الأمني برداع
اطلق مسلحين النار على مبنى المجمع الحكومي وإدارة أمن المنطقة برداع محافظة البيضاء (وسط اليمن)، وسمع دوي عدد من الانفجارات العنيفة وإطلاق الرصاص في ارجاء المدينة.

وقال مصدر أمني أن الهجوم جاء من اتجاه مبنى مؤسسة الكهرباء القديمة خلف سكن المهمشين برداع، مؤكداً تصدي رجال الأمن لهم.. دون أن تسفر المواجهات عن أي إصابات.

وأفاد مصدر محلي بالمدينة أن قوات معسكر 139 مشاة المطل على مدينة رداع اطلقت فجر، اليوم، قذائف آر بي جي ما أدى إلى إصابة منزل مواطنة عجوز بصيرة في قرية حرية مديرية ولد ربيع في رداع .

وقال المصدر: ان القذائف دمرت المنزل الكائن اسفل جبل موقع المعسكر احر العسكري التابع للواء 139 مشاة بمحور رداع، بالكامل، وخلف حالة من الخوف والرعب في اوساط المواطنين في القرى المجاورة للمعسكر ومدينة رداع.

وفي سياق ذي صله، أقدم مسلحين على احراق محل تجاري لبيع الالكترونيات والجوالات بالفرزة بالشارع العام لمدينة رداع.. ولاذوا بالفرار.

كما أطلق مسلحين النار على المواطن "يوسف احمد عايض" بسوق رداع المركزي، ثم لاذوا بالفرار أمام أنظار عشرات المواطنين المتواجدين في السوق العام بالمدينة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 02:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114743.htm