المؤتمر نت -  لقي ضابط أمن يدعي وليد محمد سيف مصرعه ظهر اليوم بمحافظة إب(وسط اليمن) برصاص أفراد إدارة امن المحافظة.وقال مصدر محلي بمحافظة إب لـ( المؤتمرنت) بان الضابط وليد لقي مصرعه أمام إدارة امن المحافظة برصاص أفراد امن بوابة إدارة الأمن

المؤتمرنت- اب – حميدالطاهري -
مقتل ضابط برصاص أفراد أمن إب يثير احتجاجات المواطنين
لقي ضابط أمن يدعي وليد محمد سيف مصرعه ظهر اليوم بمحافظة إب(وسط اليمن) برصاص أفراد إدارة امن المحافظة.

وقال مصدر محلي بمحافظة إب لـ( المؤتمرنت) بان الضابط وليد لقي مصرعه أمام إدارة امن المحافظة برصاص أفراد امن بوابة إدارة الأمن ،مشيراً إلى أن احد أفراد الأمن أصيب بطلق نارية بعد خلاف بين الطرفين تطور إلى تبادل لإطلاق النار .

وأضاف المصدر انه تم نقل جثة الضابط وليد إلى احد ثلاجات مستشفيات مركز المحافظة ،فيما تم إسعاف الجندي المصاب لتلقي العلاج .

وفيما أشار المصدر إلى أن إدارة امن المحافظة باشرت التحقيق في القضية، أقدم المئات من أبناء مدنية إب على إثارة أعمال شغب وفوضى احتجاجا على مقتل الضابط وليد محمد سيف الذي لقي مصرعه برصاص أفراد إدارة امن المحافظة اليوم.

وقام المحتجون بقطع الخط الدائري الغربي لمدنية إب بشكل تام حتي اللحظة وذلك للمطالبة بسرعة إحالة الجناة الذين قاموا بقتل الضابط وليد إلى القضاء.

و حمل المحتجون حكومة الوفاق الوطني ووزارة الداخلية مسؤولية مقتل الضابط وليد مطالبين بتشكل للجنة للتحقيق في القضية وإحالة الجناة إلى القضاء .

الجديد ذكره بان محافظة إب تشهد أعمال فوضى وشغب وانفلات أمنية غير مسبوقة.

-الصورة عن موقع إب برس
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 05-يوليو-2024 الساعة: 06:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114825.htm