المؤتمر نت - دانت نقابة الصحفيين اليمنيين الاعتداء بالضرب الذي تعرض  له الزميل فاتك الرديني الصحفي بوكالة سبأ واعتراض مسلحين لباص توزيع صحيفة أخبار اليوم .

المؤتمرنت -
نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الصحفي الرديني
دانت نقابة الصحفيين اليمنيين الاعتداء بالضرب الذي تعرض له الزميل فاتك الرديني الصحفي بوكالة سبأ واعتراض مسلحين لباص توزيع صحيفة أخبار اليوم .

وقال بيان صادر عن النقابة –تلقاه المؤتمرنت – إن نقابة الصحفيين اليمنيين تلقت بلاغا من الصحفي في وكالة الأنباء اليمنية سبأ فاتك الرديني يفيد تعرضه للاعتداء بالضرب من قبل أربعة أشخاص يستقلون سيارتين " الاول مرسيديس لون أسود ، والثانية برادو لون بيج" أثناء عودته إلى منزله الخميس ونهبوا ما بحوزته من مستلزمات شخصية.

كما تلقت النقابة بلاغا من مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام يفيدون فيه اعتراض مسلحون مجهولون الساعة السادسة من صباح أمس الأربعاء 5-2-2014 باص توزيع صحيفة أخبار اليوم نوع هيس يحمل لوحة برقم 70798/1 بمدينة المنصورة بمحافظة عدن وأجبروا موزع الصحيفة وسائق الباص علي الآنسي على مغادرته ومن ثم اختطاف الباص إلى جهة غير معروفة بالمنصورة.

وطالبت نقابة الصحفيين السلطات الأمنية سرعة التحقيق في هاتين الواقعتين وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى النيابة ، وإعادة مستلزمات الصحفي الرديني ، وباص توزيع مؤسسة الشموع .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 12:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114878.htm