المؤتمر نت - أدانت اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع وإنهاء التوتر في مديرية أرحب- شمال العاصمة صنعاء، ما تعرض له اعضائها المكلفين بالنزول الميداني لإخلاء المواقع والارتاب

المؤتمرنت -
الرئاسية تدين اعتداء عناصر القيادي الاخواني الحنق على اعضائها بأرحب
أدانت اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع وإنهاء التوتر في مديرية أرحب- شمال العاصمة صنعاء، ما تعرض له اعضائها المكلفين بالنزول الميداني لإخلاء المواقع والارتاب من إطلاق نار من قبل مسلحين تابعين للقيادي في التجمع اليمني للإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين) منصور الحنق.

وقالت اللجنة- في بيان أصدرته اليوم، أنها إذ تؤكد حرصها على الاستمرارية في تنفيذ كافة بنود الاتفاق الذي وقع يوم امس دون اي تهاون، فإنها تدعوا الى ضبط النفس والالتزام الكامل بالتنفيذ .

أوضحت اللجنة أنها كلفت في إطار عملها فريق ومندوبين أثنين من الطرفين لإخلاء المواقع وإنزال المسلحين من جبل النسر وما حوله والذي حدثت فيه بعض الاشتباكات المتقطعة يوم أمس ويبعد أربع ساعات عن مقر اللجنة، وذلك علي يقين منها بتعاون الطرفين وتظافر جهود اللجنة بكافة أعضائها وكل العقلاء والخيرين من ابناء المنطقة .

وجددت اللجنة التأكيد للجميع على ما ورد في الاتفاق من أن الدولة هي الضامن الوحيد بحكم مسؤوليتها بتنفيذ ما ورد في الاتفاق.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 06:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114946.htm