المؤتمر نت - قالت شرطة المنصورة بمحافظة عدن (جنوب اليمن) إنها عثرت على عبوة ناسفة في داخل كيس (شوالة) بجانب سور مبنى الأمن السياسي بالمديرية كانت جاهزة للانفجار وان فريق من سلاح المهندسين

المؤتمرنت -
اليمن: تفكيك عبوة ناسفة جوار مبنى الأمن السياسي بعدن
قالت شرطة المنصورة بمحافظة عدن (جنوب اليمن) إنها عثرت على عبوة ناسفة في داخل كيس (شوالة) بجانب سور مبنى الأمن السياسي بالمديرية كانت جاهزة للانفجار وان فريق من سلاح المهندسين قام بتفكيكها وإبطال مفعولها.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغا من بعض المواطنين عن رؤيتهم لسيارة وعليها أشخاص ملثمين قاموا برمي شواله إلى جوار مبنى الأمن السياسي وعلى اثر ذلك تحرك رجال الشرطة الى المكان المحدد وعثروا على شواله بداخلها عبوة ناسفة كانت جاهزة للانفجار، مشيدة بتعاون المواطنين الذين ابلغوا الشرطة فور اشتباههم بالواقعة .

وعلى صعيد ذي صلة، ذكرت الشرطة في مدينة المعلا بالمحافظة نفسها أن عبوة ناسفة كانت موضوعة بجانب البنك العربي انفجرت أمس ما أدى إلى مقتل شاب في الـ 25 من عمره اسمه ماجد محمد عوض بعد إسعافه إلى المستشفى.

مشيرة إلى أن عبوة أخرى انفجرت في وقت لاحق بداخل قمامة قريبة من مبنى شرطة القاهرة لم تسفر عن أي إصابات أو أضرار مادية، هذا وقد فتحت شرطة محافظة عدن تحقيقاً في الحوادث الثلاثة لكشف المتورطين فيها وضبطهم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 06:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115038.htm