المؤتمر نت - أدانت قيادات مكاتب التربية والتعليم بمديريات رداع محافظة البيضاء (وسط اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف التربويان ماهر محمد العثيمي ومالك علوي الصريمي،

المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
إدانات واسعة لاغتيال معلمين على يد مسلحين برداع
أدانت قيادات مكاتب التربية والتعليم بمديريات رداع محافظة البيضاء (وسط اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف التربويان ماهر محمد العثيمي ومالك علوي الصريمي، عصر أمس، أثناء عودتهم من مدرسة القاهرة بمديرية القريشية في طريق المتار متجهين الى مدينة رداع من قبل مسلحين مجهولين كانوا على متن دراجة نارية.

واعتبرت قيادات مكاتب التربية والتعليم بمديريات رداع (في بيان صادر عنهم تلقاه المؤتمرنت) أن هذا الحادث الإجرامي الجبان يعكس تجرد منفذيه من اي قيم دينية أو إنسانية، معربين عن استنكارهم لهذا الحادث الإرهابي الأليم الذي يدينه القانون وتستنكره أعراف المجتمع وتحرمه الشرائع السماوية".

وحملت قيادات مكاتب التربية والتعليم بمديريات رداع وزير الداخلية والجهات الأمنية مسئولية الانفلات الأمني الذي تشهده مديريات رداع.

وأهابت قيادات مكاتب التربية والتعليم بمديريات رداع بالأجهزة الأمنية سرعة التحري وكشف ملابسات الجريمة وملاحقة القتلة والمجرمين أينما كانوا وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع ومن يقف ورائهم، داعيين كافة المواطنين إلى الشراكة الفاعلة في تفعيل القوانين والحفاظ على الأمن والاستقرار بمنطقة رداع .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115232.htm