المؤتمر نت - بدأ مكتب الأشغال العامة بمحافظة تعز بإزالة الجسور الواقعة في شارع جمال، بمدينة تعز؛ حيث أزيل الجسر الواقع في منطقة المركزي.
وقال المهندس سعيد الشيباني في تصريح لـ"المؤتمرنت" إن ازالة الجسور تاتي في اطار مخطط عمراني جديد سينفذ في المدينة حيث تم ازالة ا الجسر الاول  لانه كان عائقاً أمام تنفيذالمخطط وتسبب في الحوادث المرورية.
و ويشير الى ان المكتب سيزيل الجسر...
المؤتمرنت- تعز- أحمد النويهي -
البدء بتنفيذ مخطط عمراني جديد لمدينة تعز
بدأ مكتب الأشغال العامة بمحافظة تعز بإزالة الجسور الواقعة في شارع جمال، بمدينة تعز؛ حيث أزيل الجسر الواقع في منطقة المركزي.
وقال المهندس سعيد الشيباني في تصريح لـ"المؤتمرنت" إن ازالة الجسور تاتي في اطار مخطط عمراني جديد سينفذ في المدينة حيث تم ازالة ا الجسر الاول لانه كان عائقاً أمام تنفيذالمخطط وتسبب في الحوادث المرورية.
ويشير الى ان المكتب سيزيل الجسر الثاني الواقع أمام مدرسة نعمة رسام في وقت اخر حيث ما يزال الجسر يستخدم من قبل الطالبات أثناء خروجهن من المدرسة.
واضاف الشيباني إن المخطط العمراني يشمل توسعة شوارع مفرق الراهدة-عدن، في المدخل الشرقي، وكذلك المطار القديم- طريق الضباب. في المدخل الغربي؛ حيث سيتم إنشاء شارع (30) بهدف تخفيف ازدحام الحركة المرورية كما سيتم الانتهاء من انشاء21 وحدة، جوار محافظة تعز حيث تم إزالة العديد من المباني العشوائية والأحواش التي كانت تأخذ حيزاً كبيراً من الطرق، كما هو الحال في منطقة الحصب بيرباشا.
كما يشمل المخطط إنشاء شارع مفرق الراهدة- المطار (12 كيلو متراً)، وبعرض 60 متراً.
واختتم المهندس سعيد الشيباني-القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال العامة في محافظة تعز- بأن الوقت حان من أجل إبراز مدينة تعز بمظهر جمالي، كما يحمله المخطط العمراني، ولأن مدينة تعز مكتظة بالسكان فإنه من الواجب إزالة كل العوائق التي أصبحت سبباً في كثرة الحوادث المرورية.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 09:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11596.htm