المؤتمر نت - حمل وكيل أول محافظة إب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الشيخ عبدالواحد صلاح مدير أمن المحافظة المسئولية الكاملة تجاه ما تشهده المحافظة من انفلات أمني وتصعيد واعتصامات من أحزاب اللقاء المشترك واختطافات وغيرها من جرائم.

المؤتمرنت -إب-حميد الطاهري -
صلاح يُحمل مدير أمن إب مسؤولية الانفلات بالمحافظة
حمل وكيل أول محافظة إب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الشيخ عبدالواحد صلاح مدير أمن المحافظة المسئولية الكاملة تجاه ما تشهده المحافظة من انفلات أمني وتصعيد واعتصامات من أحزاب اللقاء المشترك واختطافات وغيرها من جرائم.

وقال الشيخ عبد الواحد صلاح في مؤتمر صحفي عقب اللقاء التشاوري لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الذي عقد اليوم بالصالة الرياضية المغلة بمدنية إب: إن محافظة إب غنية برجالها وشبابها الأوفياء المخلصين ولا يوجد وصي عليها ولن يقبل أبناؤها ذلك وهم من انتخبوا قيادة السلطة المحلية ولهم الحق في ذلك وتلك الأصوات النشاز لا تمثل سوى نفسها .

وطالب صلاح فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنه محايدة لتقصي الحقائق في المحافظة سوى فيما يخص الفوضى وأعمال التخريب وإغلاق المنشات الحكومية أو ما يخص التعيينات الأخيرة التي اتخذتها قيادات المشترك كشماعة لإدخال المحافظة في مستنقع الفوضى وعدم الاستقرار.

وحمل صلاح مسئولية ما يحدث من أعمال تصعيديه من قبل المشترك حكومة الوفاق الوطني مطالبا الحكومة بوضع حد لمثل هذه الأعمال التي تمارسها أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 12:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116072.htm