المؤتمر نت - رمزية الارياني
المؤتمر نت- توفيق العريقي -
الأسبوع القادم..ثلاث دورات تدريبية لتطوير المهارات القيادية لاتحاد نساء اليمن
تبدأ يوم السبت القادم بمحافظة مأرب ورشة عمل تدريبية في مجال الإدارة والقيادة، وتطوير المهارات بمشاركة ممثلات عن(7) فروع لاتحاد نساء اليمن.
وقالت رمزية الإرياني :إن الاتحاد اختار (3) نساء من كل محافظة للمشاركة في الدورة، بهدف تدريبهن على الإدارة والقيادة وتطوير المهارات الحديثة في تنمية المرأة.
وأضافت رئيسة اتحاد نساء اليمن لـ(المؤتمرنت): تهدف الدورة إلى تفعيل دور المرأة وإدماجها في المجتمع من خلال إقامة ورش التدريب الخاصة بتأهيل المرأة في عدد من المحافظات، وإتاحة فرص مساهمتها في مشاريع التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
من جهة ثانية يعقد الاتحاد دورتين تدريبيتين الأولى ستقام بمركز مسيك والحصبة في أمانة العاصمة يوم السبت القادم حيث سيتم تدريب المشاركات على كيفية إعداد المشاريع الخاصة بالدخل وتسويقها فيما تعقد دورة أخرى يوم الاثنين المقبل بوزارة التخطيط والتعاون الدولي، وتشارك فيها (42) متدربة من عموم محافظات الجمهورية، ستخصص لتدريب مسؤولات الرقابة والتفتيش والمسؤولات الماليات بالاتحاد على كيفية استخدام النظام المالي الجديد وأساليب الرقابة الداخلية.
هذا وسيعقد بمقر المكتب التنفيذي للاتحاد اجتماعٌ موسعٌ يضم عدداً من منظمات المجتمع المدني لمناقشة استراتيجية الفقر والتعريف بإعداد التقارير الدورية وتقارير الظل كون الاتحاد يرأس هذه المجموعة.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 09:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11631.htm