المؤتمر نت - أكد عدنان محمد إبراهيم مسؤول الشؤون القنصلية في  سفارة اليمن في نيويورك أن السلطات الأمريكية خففت من القيود المفروضة على الشيخ محمد على المؤيد ومرافقه محمد زايد في سجنهما..
واوضح مسؤول الشؤون القنصلية...
المؤتمرنت -
التخفيف من إجراءات احتجاز الشيخ المؤيد ومرافقه واخراجهما من الزنزانة الانفرادية
أكد عدنان محمد إبراهيم مسؤول الشؤون القنصلية في سفارة اليمن في نيويورك أن السلطات الأمريكية خففت من القيود المفروضة على الشيخ محمد على المؤيد ومرافقه محمد زايد في سجنهما..
واوضح مسؤول الشؤون القنصلية الذي قام بزيارة الشيخ المؤيد ومرافقه إلى سجنهما في بر وكلن للاطمئنان عليهما أن ظروفهما داخل السجن تحسنت كثيراً..مشيراً إلى أن الشيخ محمد علي المؤيد وكذلك محمد زايد اخبراه ان معاملتيهما تغيرت إلى الأفضل وان بعض الإجراءات المتشددة التي كانت مفروضة عليهما قد ألغيت ومنها الزنزانة الانفرادية بحيث اصبح بمقدورهما التحرك والاختلاط ببقية نزلاء السجن وتناول الوجبات معهم.
.و بحسب صحيفة 26 سبتمبر فقد نقل عدنان محمد ابراهيم عن المؤيد ومرافقه قولهما: إن مسئولي السجن ابلغوهما انهم تلقوا توجيهات بتخفيف الإجراءات المفروضة عليهما في أعقاب المباحثات التي أجراها الرئيس علي عبدالله صالح مع المسؤولين الأمريكيين خلال الزيارة التي قام بها إلى الولايات المتحدة مؤخراً والتي طالب خلالها المسؤولين الأمريكيين بتسليم المؤيد ومرافقه إلى اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11644.htm