المؤتمرنت-المحويت- سعد الحفاشي -
لجنة الشئون الاجتماعية بمجلس النواب تشيد بالسلطة المحلية بمحافظة المحويت
أشادت اللجنة الفرعية للجنة القوى العاملة والشئون الاجتماعية بمجلس النواب برئاسة عزام عبدالله صلاح – رئيس اللجنة- بنجاح السلطة المحلية، وفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة المحويت في تنظيم إجراءات الصرف الدورية لمستحقات الحالات المستفيدة من الرعايةالاجتماعية وذلك من خلال ما تم تنفيذه من ضوابط وآليات عمل منظمة وناجحة، ضمنت إيصال هذه المستحقات إلى المستهدفين منها بشكل جيد، ودونما أي استقطاعات، أو معوقات، .
وكانت المحافظة قامت بالصرف عبر فروع البريد بالمديريات، والعمل بآلية منظمة وبإشراف لجان عمل خاصة من الصندوق، والمجالس المحلية، والمالية، والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
جاء ذلك بعد زيارة ميدانية للجنة إلى المحافظة في إطار الرقابة التي يمارسها مجلس النواب حيث التقت اللجنة بمحافظ المحافظة أحمد علي محسن وأعضاء السلطة المحلية ، واطلعت على الآليات والإجراءات التي قامت بها المحافظة في تنظيم مهام الصرف لحالات الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، والبالغ عددها بنحو (16.653) حالة.
كما قامت اللجنة بالنزول الميداني لفرع صندوق الرعاية بالمحافظة، إلى جانب النزول لعدد من المناطق للاطلاع على خدمات الصندوق، وتلمس الهموم والمشاكل التي يعاني منها المستفيدون.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 10:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11653.htm