المؤتمر نت - حذر مصدر عسكري اليوم الجمعة المواطنين في مناطق المواجهات المسلحة التي يخوضها الجيش ضد عناصر الارهاب

المؤتمرنت -
مصدر عسكري يوجه تحذير هام للمواطنين (نص التحذير)
حذر مصدر عسكري اليوم الجمعة المواطنين في مناطق المواجهات المسلحة التي يخوضها الجيش ضد عناصر الارهاب - حذّر- المواطنين من أية محاولات للتستر على تلك العناصر أو التساهل معهم أو إيوائهم ..
وأكد المصدر العسكري ان من يتعاون مع الارهابيين يتحمل المسؤولية في تبعات هذا العمل الذي يتنافى مع القوانين النافذة .

وجدد المصدر دعوته لمواطني ومشائخ المنطقة من آل باكازم بمديرية المحفد وأحور بمحافظة ابين الى الوقوف مع قوات الجيش والأمن للقضاء على شأفة الارهاب وتحرير المنطقة من شرور هذه الجماعات الاجرامية لإحلال الامن والاستقرار والسكينة العامة وعودة حركة التنمية ومشاريع الخدمات التي حرم منها الاهالي.
وجاء التحذير الرسمي للمواطنين من سكان المناطق بالتزامن مع عمليات قصف عنيف تشنها وحدات القوات المسلحة في جبهتي المعجلة بالمحفد واحور بمحافظة ابين على مواقع العناصر الارهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وتطهير منطقتي المعجلة وأحور منها.


واكد المصدر العسكري تمكن وحدات الجيش من التقدم والسيطرة على كثير من مواقع جماعات الارهابيين بعد تلقيهم ضربات قاصمة ألحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات وأجبرتهم على الفرار من المعاقل والأوكار والكهوف الظلامية التي كانوا يتحصنون فيها.

وأوضح المصدر أن العمليات القتالية والقصف الذي نفذته الوحدات العسكرية تركز على جبال المعجلة وضيفة وغيرها من المناطق والأوكار التي يتواجد فيها الارهابيين .. متوقعا أن تحقق الحملة النصر المؤزر قريباً .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 04:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116583.htm