القبض على 6 من اتباعه

المؤتمر نت - يهود يمنيون
المؤتمرنت -
يهود يمنيون يساندون المتمرد الحوثي في محافظة صعدة
قال مصدر أمني في مديرية حيدان بمحافظة صعده بأنه تم اكتشاف قيام عدد من اليهود اليمنيين المقيمين في مديرية حيدان بمساندة المتمرد المدعو حسين بدر الدين الحوثي وتعاونهم معه في تمرده وخروجه على الدستور والنظام والقانون .
وقال المصدرفي تصريح حصل (المؤتمرنت) :إن المتعاونين مع الحوثي قاموا بتخريب مشاريع مياه الشرب وقطعها على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن المتواجدين في المنطقة .
إلى ذلك ألقت قوات الأمن القبض على ستة أشخاص اخرين من العناصر التابعة للمدعو حسين بدر الدين الحوثي الذي أعلن التمرد وقام بالإخلال بالأمن والاستقرار والخروج على الدستور والقانون واعلن نفسه اماما واميرا للمؤمنين .
وقال مصدر أمنى أن الأشخاص المقبوض عليهم اليوم بالإضافة إلى عدد 43 شخصا اخرين من نفس تلك الشرذمة الذين القي القبض عليهم خلال الأيام الماضية يخضعون حاليا للتحقيق تمهيدا لاحالتهم إلى العدالة .
من ناحية أخرى ذكرت مصادر مسؤولة بان توجيهات عليا صدرت من القيادة السياسية لإرسال وفد يضم شقيق المدعو حسين بدر الدين الحوثي بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات السياسية والاجتماعية للتوجه إلى المتمرد الحوثي من اجل اقناعة بتسليم نفسه طوعا وإنهاء تمرده واحترام الدستور والنظام والقانون وذلك بما من شأنه تجنيب المنطقة المزيد من الفتن أو إلحاق الضرر بالمواطنين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 05:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11675.htm