المؤتمر نت - أكد مصدر عسكري في قيادة العمليات المشتركة بمحور شبوة أن الطيران الحربي قصف اليوم أماكن كانت تتواجد فيها عدد من قيادات وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

المؤتمرنت -
مصدر عسكري: الطيران الحربي يدمر أوكار للإرهابيين ويكبدهم خسائر كبيرة في شبوة
أكد مصدر عسكري في قيادة العمليات المشتركة بمحور شبوة أن الطيران الحربي قصف اليوم أماكن كانت تتواجد فيها عدد من قيادات وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأوضح المصدر أن العمليات النوعية والضربات الساحقة والدقيقة التي يوجهها صقور الجو دمرت عدداً من أوكار شراذم الإرهاب وألحقت خسائر كبيرة في صفوف وعتاد وأسلحة تلك العناصر الضالة والدخيلة على مجتمعنا وديننا الإسلامي الحنيف.

وأشار إلى استمرار العمليات القتالية وتعقب وملاحقة العناصر الإرهابية في مدينة عزان وضواحيها حيث تحاول تلك العناصر التخفي في أوساط المواطنين.

وأشاد بالدور العظيم والملاحم البطولية التي يقدمها المقاتلون من مختلف الوحدات وصقور الجو والمتعاونين من رجال اللجان الشعبية في مجابهة شراذم الشر والإرهاب المتعطشة للدماء وتوجيه الضربات الدقيقة التي كبدت عصابات الشر خسائر كبيرة في قياداتها وعناصرها المأجورة وأجبرت من تبقى منها على الفرار إلى كهوفها ومخابئها الظلامية.

وأهاب المصدر بالمواطنين في مدينة عزان والحوطة وكافة المناطق الأخرى عدم إيواء أي من عناصر الإرهاب في منازلهم ومناطقهم كون ذلك سيضر بأمن واستقرار المنطقة.

كما دعا أبناء مديرية ميفعة وعزان والحوطة إلى الإبلاغ الفوري عن تواجد أية خلايا إرهابية او تحركات مشبوهة وذلك حفاظاً على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي للمواطنين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 10:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116848.htm