المؤتمر نت - تنظم الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والامن صباح بعد غد الاربعاء21 مايو مسيرة شعبية حاشدة لمناصرة الجيش ضد الارهاب
ويأتي اختيار يوم 21مايو متزامنا مع الجريمة الارهابية التي اودت بحياة اكثر م

المؤتمرنت -
مسيرة حاشدة لمناصرة الجيش والشرطة صباح الاربعاء
تنظم الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والامن صباح بعد غد الاربعاء21 مايو مسيرة شعبية حاشدة لمناصرة الجيش ضد الارهاب
ويأتي اختيار يوم 21مايو متزامنا مع الجريمة الارهابية التي اودت بحياة اكثر من مائة وعشرون جندي في ميدان السبعين كانوا يؤدون بروفات للاحتفال بعيد الوحدة قبل عامين

ودعت الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والامن ضد الارهاب للمشاركة الفاعلة في المسيرة التي تبدأ الساعة التاسعة من صباح بعد غد الاربعاء 21 مايو من ميدان السبعين تخليدا لشهداء الارهاب ومساندة الجيش والامن في تصديهما للإرهاب .
وتأتي الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والامن ضد العنف والإرهاب ثمرة مبادرة لكوكبة من الاعلاميين ونشطاء حقوقيين انطلقت في اوائل شهر ابريل الماضي في مقر نقابة الصحفيين اليمنيين لحشد رأي عام مناهض للعنف والإرهاب والاغتيالات.
و تعرضت القوات المسلحة والامن خلال العام 2013م لقرابة (175) اعتداء مسلح استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وأسفرت عن مقتل وجرح قرابة ( 600) من ضباط وصف وأفراد الجيش والأمن.

وأعلنت وزارة الداخلية رسميا استشهاد (79) وجرح (325) آخرين من ضباط وأفراد قوات الامن الخاصة (قوات الامن المركزي قبل الهيكلة) دفاعا عن الامن والاستقرار العام الماضي 2013م ، واستشهاد (22) وجرح (115) من قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق (شرطة النجدة قبل الهيكلة ) خلال ذات الفترة.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 04:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116954.htm