المؤتمر نت - ترأس الدكتور مهدي علي عبد السلام- عضو مجلس النواب.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن، صباح اليوم ، بحضور نائب رئيس الفرع محمد عبد الله مهيوب، ورئيس اللجنة الفنية

المؤتمرنت-عدن -
مؤتمر عدن يناقش التحضيرات للاحتفال بعيد الوحدة
ترأس الدكتور مهدي علي عبد السلام- عضو مجلس النواب.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن، صباح اليوم ، بحضور نائب رئيس الفرع محمد عبد الله مهيوب، ورئيس اللجنة الفنية محمد عبد الله غانم، وعدد من أعضاء قيادة المؤتمر بمحافظة عدن اجتماعاً تنظيماً لقيادة وكوادر المؤتمر في الدائرة (23).

وقد كرس الاجتماع لمناقشة الفعاليات السياسية والجماهيرية التي سينظمها المؤتمر الشعبي العام في المحافظة احتفاء بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو وإنجاحاً لفعاليات الاستفتاء على الدستور، والتحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وقد تناول الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا المرتبطة بتحسين وتفعيل قنوات وأساليب الاتصال والتواصل في كافة الأطر والتكوينات التنظيمية في الدائرة وبصورة خاصة تفعيل المكانة التنظيمية لقيادات الجماعات التنظيمية باعتبارها الأساس القاعدي الذي ترتكز عليها كافة الأطر التنظيمية الأخرى في ممارسة نشاطها وأداء مهامها السياسية والتنظيمية والثقافية والجماهيرية.

جدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في سياق برنامج اللقاءات التنظيمية لقيادة فرع المحافظة بقيادات فروع الدوائر والجماعات التنظيمية الذي دشن يوم الاثنين الماضي.

وكان الدكتور مهدي علي عبد السلام- رئيس فرع المؤتمر بمحافظة عدن ترأس أمس، الاثنين، اجتماعاً تنظيمياً لقيادة وكوادر فرع المؤتمر بالدائرة (21).

وقد كرس اللقاء لمناقشة الفعاليات التنظيمية والسياسية التي سينظمها المؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن احتفاء بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية وإنجاحاً للانتخابات الرئاسية والبرلمانية والاستفتاء على الدستور .

وخرج الاجتماع بعدد من الإجراءات والقرارات اللازمة لتفعيل الأوضاع التنظيمية في كافة التكوينات القاعدية في الدائرة (21) بما يعزز دور العمل التنظيمي الميداني بين صفوف الأعضاء والمناصرين والناخبين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116982.htm