المؤتمر نت - دان قطاع الفكر والثقافة والإعلام بالمؤتمر الشعبي العام التهديدات بالتصفية الجسدية التي تعرضت لها عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ومستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة الأستاذة فائقة السيد .

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين تهديد القيادية فائقة السيد ويطالب الأمن بحمايتها
دان قطاع الفكر والثقافة والإعلام بالمؤتمر الشعبي العام التهديدات بالتصفية الجسدية التي تعرضت لها عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ومستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة الأستاذة فائقة السيد .

واعتبر قطاع الإعلام في المؤتمر أن تهديد الأستاذة فائقة السيد بالتصفية الجسدية يمثل بادرة خطيرة تستهدف إسكات الأصوات الوطنية الشريفة التي أعلنت مواقف واضحة وشجاعة ضد عناصر الإرهاب والعنف والتطرف ،وأيدت المعركة التي يخوضها أبناء القوات المسلحة والأمن ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظتي شبوة وأبين ،ومختلف مناطق اليمن.

وأكد قطاع الإعلام بالمؤتمر أن تهديد القيادية وعضو اللجنة العامة للمؤتمر فائقة السيد يعكس حقيقة أن المؤتمر الشعبي العام هو اكبر متضرر من الإرهاب والتطرف ،حيث قدم المؤتمر أكثر من 235 بين شهيد وجريح من قياداته وكوادره جراء العمليات الإرهابية منذ اندلاع أزمة العام 2011م.

وطالب المصدر الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤوليتها في حماية أمن الأستاذة فائقة السيد وأسرتها وسرعة التحقيق وكشف من يقف وراء تهديدها وتقديمه إلى المحاكمة .





تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 09:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117296.htm