المؤتمر نت - تمكن خبراء متفجرات من دائرة الهندسة العسكرية بمحافظة شبوة, ظهر اليوم من تفكيك متفجرات وعبوات ناسفة مزروعة على متن سيارتان متوقفتان جوار المستشفى الحكومي بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة

المؤتمرنت -
ضبط سيارتين مفخختين بالقرب من المستشفى الحكومي بشبوة
تمكن خبراء متفجرات من دائرة الهندسة العسكرية بمحافظة شبوة, ظهر اليوم من تفكيك متفجرات وعبوات ناسفة مزروعة على متن سيارتان متوقفتان جوار المستشفى الحكومي بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

وكشف مصدر أمني مسؤول بمحافظة شبوة لـ"المؤتمرنت" عن ضبط الأجهزة الأمنية ظهر اليوم, سيارتان مفخختان كانتا معدتان للتفجير, قبل أن تتمكن اجهزة الأمن ودئرة الهندسة العسكرية وخبراء المتفجرات من تفكيكها.

مشيدا بتعاون المواطنين الذين ابلغو أجهزة الأمن أشتباههم بتوقف تلك السيارتان منذ وقت طويل, الأمر الذي اثار ريبتهم ودفعهم لإبلاغ الأجهزة الأمنية في حينه.

وأوضح مصدرا عسكري شارك بتفكيك المتفجرات لـ"المؤتمرنت" وجود عبوات ناسفة شديدة الإنفجار ومواد تي إن تي وأسطوانات غاز وقطع من الحديد الصلب داخل تلك السيارتان.

وفرضت الأجهزة الأمنية ووجدات من الجيش واللجان الشعبية طوقا أمنيا, ومنعت الدخول والخروج من الشوارع المؤدية إلى المستشفى الحكومي.

وتم إخلاء مركز غسيل الكلى المجاور لمكان ضبط السيارتان المفخختان, من المرضى, وتوجيه تحذير للسكان بعدم الخروج من منازلهم.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 08-يوليو-2024 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117374.htm