المؤتمر نت - تلقى ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل، المنتخب الجزائري أول خسارة له في نهائيات كأس العالم 2014، على يد المنتخب البلجيكي (1 - 2).
وأقيمت المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار منافسات الجولة

المؤتمرنت -
اول خسارة لممثل العرب الوحيد بالمونديال (صور)
تلقى ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل، المنتخب الجزائري أول خسارة له في نهائيات كأس العالم 2014، على يد المنتخب البلجيكي (1 - 2).


وأقيمت المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة على ملعب استاد مينيراو بيلو هوريزونتي، مساء اليوم الثلاثاء.
وسجل المنتخب الجزائري عن طريق مهاجمه سفيان فيغولي في الدقيقة (25) من زمن اللقاء بعد أن تصدى لركلة جزاء سددها بنجاح، لينهي محاربو الصحراء فترة صيام دامت 28 عاما عن تسجيل الاهداف في بطولة كأس العالم.
وهدف فغولي هو الاول للجزائر منذ تعادلها 1-1 مع ايرلندا الشمالية حينما سجل جمال زيدان في بطولة 1986. وخاضت الجزائر من وقتها خمس مباريات في كأس العالم دون أن تسجل أي هدف.
عودة الى اللقاء، فقد أدرك لاعب المنتخب البلجيكي مروان فلايني هدف التعادل لبلاده في الدقيقة (70)، قبل أن يسجل زميله درايس مارتينيز في الدقيقة (80) هدف الفوز للشياطين الحمر.
وستلعب الجزائر ايضا مع كوريا الجنوبية وروسيا، إذ يلتقيان في أول لقاء لهما في النهائيات عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 02:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117599.htm