المؤتمر نت - دشن الوكيل المساعد لمحافظة البيضاء محمد احمد الوحيشي، اليوم، الفعاليات الرمضانية التي تقيمها جمعية النور للتوعية بمخرجات الحوار في خيمة الحوار الوطني بمدينة البيضاء.

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
جمعية النور تدشن فعاليات الرمضانية للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بالبيضاء
دشن الوكيل المساعد لمحافظة البيضاء محمد احمد الوحيشي، اليوم، الفعاليات الرمضانية التي تقيمها جمعية النور للتوعية بمخرجات الحوار في خيمة الحوار الوطني بمدينة البيضاء.

وخلال حفل التدشين اشار الوكيل الوحيشي الى ضرورة تجسيد روح الفريق الواحد من اجل تطبيق مخرجات الحوار الوطني وجعلها واقعاً على الارض، مشدداً على ضرورة ان يكون لأبناء محافظة البيضاء دور السبق في ترجمة مخرجات الحوار الوطني الى واقع ملموس على الأرض.

من جانبه القى أمين عام جمعية النور محسن الجلادي كلمة نوه فيها الى فعاليات التوعية بمخرجات الحوار الوطني ستستمر خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن التوعية بمخرجات الحوار الوطني واجب الجميع دون استثناء.

كما ألقيت في الحفل كلمة لمنظمات مجتمع المدني القتها هدى المظفري أشارت فيها الى أهمية ان تبتعد الأحزاب والتنظيمات المسلحة عن تحقيق الرغبات الذاتية وان تبدأ مرحلة اليمن الجديد, مؤكدة ان المشاريع الصغيرة ستظل صغيرة مهما حاول أصحابها ان يستميتوا في جعلها واقع مفروض.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118064.htm