في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون

المؤتمر نت - مهرجان القاهرة للاذاعة والتليفزيون
المؤتمر نت- جميل الجعدبي -
ذهبيتا إبداع لـ (سيف بن ذي يزن) والبرونزية لـ (خلَّو لسعد حاله)
فاز المسلسل الإذاعي اليمني (خلَّو لسعد حاله) بالجائزة البرونزية في مسابقات الإنتاج الإذاعي للدورة العاشرة لمهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.
وذكر/ لطف الخميسي في تصريح خاص لـ (المؤتمر نت) ان مسلسل (سيف بن ذي يزن) حصد لذهبيتي إبداع الأولى عن أحسن ديكور بينما استحق الثانية عن أحسن تصميم ملابس للمسلسلات التاريخية ضمن مسابقات الإنتاج التلفزيوني.
وأشار مدير عام المكتبات والتنسيق بقطاع التلفزيون اليمني إلى أن كلا الجائزتين يحتويان ثلاث جوائز أخرى هي الشهادة التقديرية والقطع الذهبية وجائزة الإبداع الذهبية.
منوهاً كذلك إلى حصول برنامج (وجهاً لوجه) على شهادة تقديرية وكذا السهرة اليمنية (من الذاكرة) والتي منحت هي الأخرى شهادة تقديرية فاز بها الفنان/ عبدالكريم محمد.
وقال الخميسي: إن المنافسة بين الأعمال الإذاعية والتلفزيونية العربية كانت شديدة.
وأضاف: إنه تم حجب الجائزة الفضية والبرونزية في كثير من الأعمال الإذاعية والتلفزيونية ولم تكتمل في برامج التلفزيون غير في الفيلم التسجيلي والدراما.
هذا وكان مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون أختتم الأحد الماضي فعالياته التنافسية لنحو 746 عملاً إعلامياً ضمت مختلف البرامج الإذاعية والتلفزيونية شاركت بها عدد من الدول العربية لحصد جوائز المهرجان في دورته العاشرة بالقاهرة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 03:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11830.htm