ضمن قائمة ضيوف الشرف

المؤتمر نت - توقعت مصادر مطلعة بوزارة الثقافة والسياحة اختيار نحو (400) عنوان يماني يتم إدراجها ضمن قائمة ضيف الشرف العربي (الكتاب العربي) للمشاركة العربية في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب مطلع أكتوبر من العام الجاري، ..
المؤتمر نت-جميل الجعدبي -
400 عنوان يماني لمعرض فرانكفورت الدولي
توقعت مصادر مطلعة بوزارة الثقافة والسياحة اختيار نحو (400) عنوان يماني يتم إدراجها ضمن قائمة ضيف الشرف العربي (الكتاب العربي) للمشاركة العربية في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب مطلع أكتوبر من العام الجاري، وذلك في إطار الفعاليات والمشاركات الخارجية لعاصمة الثقافة العربية 2004م.
وأشارت المصادر لـ"المؤتمرنت" إلى أن الوزارة كانت قدمت قرابة (500) عنوان اشتملت كافة مجالات الإنتاج الثقافي اليمني المعاصر والقديم في مختلف مجالات المعرفة (تاريخ، تراث، أدب) لترشيحها من قبل اللجنة العربية الثقافية والفنية، والمختصة بتقييم كافة المشاركات المقدمة من الدول العربية، وعرض الكتب المختارة بالجناح المخصص للكتاب العربي في أكبر معرض عالمي للكتاب بمدينة فرانكفورت الألمانية.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم ترجمة ونشر نحو (20) كتاباً من أهم المؤلفات العربية في مجال الأدب والثقافة، والفكر، والفن إلى اللغتين الألمانية، والإنجليزية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/11905.htm