المؤتمر نت - حصل (المؤتمرنت ) على وثيقة حديثة بآخر توجيهات اللواء ركن على محسن صالح – مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والامن – والذي لايزال مصيره غامضا منذ تصاعد المواجهات العسكرية بين جماعتي

المؤتمرنت -
جديد أوامر اللواء على محسن (وثيقة )

حصل (المؤتمرنت ) على وثيقة حديثة بآخر توجيهات اللواء ركن على محسن صالح – مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والامن – والذي لايزال مصيره غامضا منذ تصاعد المواجهات العسكرية بين جماعتي الاصلاح والحوثيين الاسبوع الماضي .

وتضمنت الوثيقة توجيها من اللواء على محسن لركن تسليح الكتيبة الثالثة بصرف اسلحة وذخائر ، وحسب الوثيقة فقد بلغ عدد قطع الاسلحة في التوجيه 20 بندقية آلي .

ولاتزال الانباء متضاربة حول مكان ومصير اللواء ركن على محسن الذي اختفى في 21 سبتمبر الجاري وكان آخر ظهور له في مقر الفرقة هو وقائد المنطقة السادسة اللواء محمد يحي الحاوري ومعاونين له من قيادات جماعة الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن) .

ومنذ ابريل العام 2013م يرفض اللواء محسن اخلاء معسكر الفرقة الاولى مدرع (سابقا) وتسليم اسلحتها ، وتسليم ارضية المعسكر لأمانة العاصمة لتحويلها حديقة للاطفال تنفيذا لقرارات رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بشأن هيكلة الجيش.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119308.htm