المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل السبتمبري الجسور عبدالخالق

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل الطلوع والبرلماني الطيب
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل السبتمبري الجسور عبدالخالق حمود الطلوع بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والنضال في سبيل الثورة والجمهورية.. وأفنى حياته في الدفاع عن إرادة شعبنا في الحرية والإنعتاق من الحكم الإمامي الكهنوتي والتحرر من الاستعمار البغيض.

وأشار الزعيم في برقية العزاء والمواساة التي بعث بها إلى المهندس محمد عبدالخالق الطلوع وإخوانه وكافة آل الطلوع بمناقب الفقيد وبمواقفه الوطنية , وبتمسكه القوي بمواقفه المبدئية التي لم يتزحزح عنها حتى توفاه الله واختاره إلى جواره سبحانه وتعالى.

كما بعث الزعيم ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الأخ علي علي الطيب عضو مجلس النواب الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة سخر معظمها في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة, وفي ترسيخ التجربة الديمقراطية في بلادنا من خلال عضويته في مجلس النواب .

وأشاد الزعيم في برقية العزاء التي بعث بها إلى حسن علي علي الطيب وإخوانه وكافة آل الطيب بمحافظة حجة بمواقف الفقيد الوطنية وإسهاماته الاجتماعية الفاعلة في خدمة المجتمع وعلى وجه الخصوص في الدائرة الانتخابية التي اختارته عضواً بمجلس النواب..

وعبر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام باسمه وباسم قيادات وهيئات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصار وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن صادق العزاء وعميق الأسى في وفاة الفقيدين الراحلين سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة وغفرانه وأن يسكنهما فسيح جنانه, وأن يعصم قلوب أهلهما وذويهما وكل أصدقائهما الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 02:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/119908.htm