المؤتمر نت -
بعد شهرين من الدفن تحت الأرض تعود إلى الحياة !
ربما يكون للقطط 9أرواح كما يقال فعلاً فقد أذهلت قطة صغيرة الأطباء البيطريين بعد أن ظلت على قيد الحياة رغم أنها كانت مدفونة تحت بناء جديد لأكثر من ثمانية أسابيع، والتي تدعى "بوبلز" كانت قد اختفت منذ شهرين ولم تترك صاحبتها الصغيرة مكانا إلا وبحثت عنها فيه، ولكن لم يخطر في بالها ابداً أن قطتها المدللة لم تغادر حديقة المنزل.
وما حصل هو أن جيران الطفلة ايما دياري كانوا يرممون حديقة منزلهم ويبدو أن فضول القطط جذب بوبلز للدخول تحت احدى المباني الجاهزة التي أغلقت فتحاتها بالكامل فور وضعها في موقعها وبقيت القطة المسكينة بلا طعام أو شراب طوال ثمانية أسابيع ولم تكتب لها النجاة الا بعد أن سمع أحد سكان المنزل مواءها الخافت القادم من تحت الأرضية الخشبية.
وتقول والدة الفتاة ايما "استعنا بنجار كي يخرج لنا الهرة الصغيرة، عاشت بوبلز طوال هذه المدة على مياه الأمطار والحشرات الصغيرة التي كانت تصيدها" وغسلت القطة التي كانت قذرة للغاية أكثر من 4مرات وهي تخضع اليوم لبرنامج غذائي مكثف تحصل بموجبه على 6وجبات دسمة يوميا من أجل ان تسترد عافيها بسرعة.
وتضيف الأم "تجربة مرعبة مرت بها تلك القطة الصغيرة ومن المحزن حقاً ان جيراني لم يسمعوا مواءها طوال تلك المدة، لكن اذا عرف السبب بطل العجب.. فجارتي عجوز صماء وزوجها يضطر لرفع صوته حين يخاطبها لذا كان من الصعب سماع صوت القطة الخافت جدا في ذلك المنزل".

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 04:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12063.htm