المؤتمر نت -
الاصبحي يشيد بموقف حزب الله
أشاد الدكتور أحمد محمد الأصبحي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام بموقف حزب الله اللبناني الذي عبر عن استيائه واستنكاره لما قام به المدعي المتمرد حسين الحوثي.
وقال الدكتور الأصبحي: إن حزب الله وكما هو متوقع منه دائماً قد أعلن عن موقفه هذا في بيان له يوم أمس حيث أظهر حزب الله فيه أنه على مستوى عال من المسؤولية النضالية والتاريخية بإعلان رفضه لما قام به المتمرد الحوثي وأنه لا يشرفه ولا يقبل أن يكون محسوباً عليه، مثل هذا المدعي الذي ليس له صلة تنظيمية أو فكرية به إضافة إلى شجبه لكل أفعاله وتصرفاته.
وأوضح في تصريح تنشره صحيفة الوحدة الأسبوعية اليوم أن هذا الموقف الذي عبر عنه حزب الله جاء في الوقت الذي أدانت كل الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني اليمنية ومختلف القوى والشخصيات الفكرية والاجتماعية فتنة وتمرد هذا المدعي.
مشيراً إلى أن بعض أحزاب المشترك في دعوتها الجميع إلى الاحتكام إلى الدستور والقانون إنما هي بذلك لا تفرق بين هذا الدعي المتمرد الحوثي والخارج عن الدستور وبين أجهزة الدولة المسؤولة عن حماية الدستور والقانون خصوصاً وأن هذا طرح غريب لا يستند إلى الثوابت الوطنية ولا إلى الديمقراطية ومفهوم الاستقرار الاجتماعي الذي يفرض عليهم الانحياز إلى الاصطفاف الوطني والإسهام الفاعل في تعزيز الجبهة الداخلية وحمايتها من الاختراق.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 01:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12093.htm