المؤتمر نت -

المؤتمرنت-البيضاء - محمد صالح المشخر -
الرشيد يحرز بطولة كأس الوحدة لكرة القدم في البيضاء
أحرز فريق الرشيد كأس الوحدة 22 مايو لكرة القدم بمدينة البيضاء إثر
فوزه على منافسة فريق المصطفى بنتيجة بضربات الترجيح 6/5 بعد تعادلهما بهدفين لكلا منهما في الدوري الذي أقيم احتفاءً بعيد الوحدة المباركة الـ25 من مايو وبمشاركة 12 فرق مكونة من شباب الأندية والحواري والهواة وتحت شعار (اليمن أولا).

وقد جرت المباراة التي أقيمت على ملعب مدرسة هائل النموذجية في أجواء رياضية وحضور جماهيري متميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين ،حيث قدموا لمحات فنية جميلة، وتنافساً مثيراً خلال اللقاء الكروي الممتع.

وفي نهاية المباراة سلم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي
احمد بوري و رئيس للجنة المنظمة للدوري الكابتن علي عمر الحارثي والأمين العام المساعد لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة محمد المشخر كأس بطولة الوحدة لكابتن فريق الرشيد النجم عبدالقادر حسين الهدار والميداليات
الذهبية وكأس الوصيف لفريق المصطفى للنجم مصطفى عبدالله الهدار وكذلك جائزة أفضل لاعب بين النجم جعفر الهدار وإبراهيم الراعي وجائزة أفضل حارس للنجم وليد الجالسي وجائزة اللاعب المثالي من نصيب النجم بدر عقيل وكأس هدّاف البطولة من نصيب المبدع عبدوه عزي عبدالله القربي برصيد 18 عشرة أهداف بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل اليمنيين.

وقد شهد للقاء الختامي للدوري جمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاء الكروي في مدينة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 09:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123246.htm