المؤتمر نت - فرق الإنقاذ والإسعاف مازالت تقوم بعمليات انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنازل والمباني التي دمرها القصف وان هناك صعوبات تواجه الإنقاذ والإسعاف

المؤتمرنت -
مجزرة جديدة للعدوان السعودي في تعز (تفاصيل )
مجزرة جديدة للعدوان السعودي في تعز (تفاصيل اولية)
استشهد 29 مواطنا وأصيب العشرات بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية جراء غارات طيران العدوان السعودي على منطقة صالة بمدينة تعز .

وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان السعودي شن امس عدد من الغارات الجوية على منطقة صالة بمدينة تعز مستهدفا منازل المواطنين ما أدى إلى استشهاد 29 مواطنا وإصابة العشرات في حصيلة أولية وتدمير 5 منازل وتضرر عدد اخر من منازل المواطنين وممتلكاتهم ..

لافتا إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف مازالت تقوم بعمليات انتشال الضحايا من تحت أنقاض المنازل والمباني التي دمرها القصف وان هناك صعوبات تواجه الإنقاذ والإسعاف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي كثف غاراته الجوية على مدينة تعز مستهدفا القصر الجمهوري والجحملية وصالة ومناطق متفرقة في المدينة وذلك في محاولة لإنقاذ عناصر القاعدة ومرتزقته بعد الهزائم التي تلقوها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين بأبناء محافظة تعز الأحرار الذين هبوا لطرد تلك العناصر الإجرامية التي ارتكبت أبشع الجرائم في حق أبناء الشعب اليمني .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى أن أبناء تعز الأحرار يعلنون براءتهم من تلك العناصر الإجرامية وهم في مقدمة الصفوف في مواجهتها.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 11:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124546.htm