المؤتمر نت - أدان خطباء المساجد الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها المجزرة الإجرامية التي نفذها طيران العدوان أمس بمديرية صالة محافظة تعز

المؤتمرنت -
خطباء المساجد يدينون جرائم العدوان السعودي في تعز
أدان خطباء المساجد الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها المجزرة الإجرامية التي نفذها طيران العدوان أمس بمديرية صالة محافظة تعز واستهدفت منازل المواطنين الآمنين والمسالمين .

واستنكر خطباء المساجد في خطبتي الجمعة اليوم أعمال القتل والسحل والذبح والتنكيل والتمثيل بالجثث وحرقها وقتل الأسرى وأبناء محافظة تعز والتي قامت بها عصابات القاعدة ومرتزقة الرياض في تعز .

وندد الخطباء باستهداف العدوان السعودي للكوادر التربوية في محافظة عمران وكذا اعتداءه على ميناء الحديدة في خطوة تهدف إلى تركيع الشعب اليمني وإذلاله وتركيعه .. معتبرين تلك الجرائم الإجرامية الدموية تتنافى مع أبجديات التعاليم الدينية والقيم الإنسانية وأخلاقيات ومواثيق الحروب.

وأكدوا أن تلك الجرائم والممارسات يراد من خلالها التأسيس لثقافة الحقد والكراهية وإثارة النعرات بكافة أشكالها بين أبناء المجتمع اليمني بما يسمح لقوى الشر والطغيان تنفيذ أجندتها ومخططاتها الرامية إلى شق الصف وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعا خطباء المساجد كافة أبناء اليمن إلى التمسك بوحدة الصف والثقة بالله وأن النصر حليف المؤمنين لا حليف المعتدين وأن كل المؤامرات التي تحاك بالوطن من الداخل والخارج فاشلة لا محالة كما قال سبحانه وتعالى " أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ " صدق الله العظيم.

وحث الخطباء على مراجعة النفوس والابتعاد عن الذنوب والمعاصي والعودة الصادقة إلى المولى جل في علاه .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحقن دماء اليمنيين ويوحد صفهم ويجمع كلمتهم على الحق ويحفظ اليمن من كيد الكائدين وعدوان الظالمين إنه سميع مجيب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 02:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124558.htm