المؤتمر نت - أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب التزامه ومباركته للبيان الصادر عن الأمانة العامة للمؤتمر في 20 أكتوبر 2015 وبكل ما احتواه من اشارات

المؤتمرنت -
بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب
أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب التزامه ومباركته للبيان الصادر عن الأمانة العامة للمؤتمر في 20 أكتوبر 2015 وبكل ما احتواه من اشارات لقرارات قد تم اتخاذها سابقاً في حق من حاولوا شرعنة العدوان ضد الشعب اليمني والنيل من وطنهم.

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب:

بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب
ايماناً منا بالإسهامات التي قدمها حزب المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه وبرعاية فخامة الزعيم علي عبدالله صالح "حفظة الله" على الصعيد الديمقراطي والمؤسساتي وترسيخ قيم الاحترام للوائح والأنظمة والقوانين السارية على مختلف الأطر التنظيمية.

وبناء على ما سبق.. فإننا قيادة وقواعد حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب نؤكد على التالي:

أولاً: تأييدنا ومباركتنا للبيان الصادر عن الأمانة العامة للحزب في 20 أكتوبر 2015 وبكل ما احتواه من اشارات لقرارات قد تم اتخاذها سابقاً في حق من حاولوا شرعنة العدوان ضد الشعب اليمني والنيل من وطنهم العزيز بكل الوسائل اللاإنسانية ممن يسمون انفسهم قيادات مؤتمريه بالرياض.

ثانيا: لا يعنينا بأي حال من الأحوال أي قرارات اتخذت عبر املاءات دول تعتدي على شعبنا.. ونؤكد على فقدان هذا البيان لأي قيمة قانونية أو شرعية أو وطنية كونه يصب في خدمة اجندة غير وطنية تخدم دول دمرت هذا الوطن.. ومن هذا المنطلق فان فاقد الشيء لا يعطيه.

ثالثا: نشيد بالأدوار البطولية والوطنية لقيادة الحزب ممثله بفخامة الزعيم علي عبدالله صالح ورفاقه في الأمانة العامة وباقي الأطر التنظيمية للحزب، ونؤكد لهم أننا باقون على العهد والوفاء لهذا الحزب العظيم وقيادته وأجندته الوطنية والدفاع عن هذا الوطن وأمنه واستقراره وسيادته ووحدة أراضيه.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة مأرب
22/ أكتوبر/ 2015
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 05:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/126027.htm