المؤتمر نت - تدشن وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي اليوم أعمال ندوة ومعرض (آثار العدوان على القطاع السياحي) بمشاركة وحضور عدد من المعنيين بالقطاع السياحي والتراث

المؤتمرنت -
آثار العدوان على السياحة في ندوة ومعرض بصنعاء
تدشن وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي اليوم أعمال ندوة ومعرض (آثار العدوان على القطاع السياحي) بمشاركة وحضور عدد من المعنيين بالقطاع السياحي والتراث الحضاري والتاريخي في اليمن.

وأوضح وكيل وزارة السياحة عصام السنيني أن الفعالية تهدف إلى كشف حجم الأضرار التي لحقت بقطاع السياحة منذ بداية العدوان على اليمن .

وأشار إلى أن الفعالية التي تشمل ندوة ومعرض فوتوغرافي يستمر أسبوع تسعى إلى تقديم صورة للمجتمع المحلي والعربي والدولي لما تتعرض له مكونات المنتج السياحي اليمني وتراثه الحضاري والإنساني، وأهمية الوقوف في وجه هذا العدوان الغاشم باعتبار أن الاعتداء على هذا الإرث الحضاري اعتداء على التراث العالمي.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بين وكيل وزارة السياحة أن المعرض يشمل أكثر من ٧٠ صورة فوتوغرافية تصور حجم الدمار الذي طال القطاع السياحي في جميع المحافظات بمشاركة عدد كبير من المصورين، فيما تتضمن أعمال الندوة أربع أوراق عمل تناقش أهمية قيام المنظمات العالمية المهتمة بالتراث الإنساني بدورها في الضغط والتدخل العاجل بإيقاف الاستهداف الممنهج للتاريخ والتراث اليمني الذي سينعكس سلبا على الجميع دون استثناء.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 01:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127235.htm