المؤتمر نت - عبر المؤتمر الشعبي العام عن تعازيه الحارة وخالص مواساته للشعب اللبناني الشقيق في استشهاد المناضل الكبير سمير القنطار -عميد الأسرى

المؤتمرنت -
المؤتمر يعزي الشعب اللبناني في استشهاد عميد الأسرى العرب سمير القنطار
عبر المؤتمر الشعبي العام عن تعازيه الحارة وخالص مواساته للشعب اللبناني الشقيق في استشهاد المناضل الكبير سمير القنطار -عميد الأسرى العرب- جراء غارة شنها العدو الصهيوني بدمشق سوريا.

وقال المؤتمر: أن جريمة اغتيال الشهيد البطل سمير القنطار في غارة صهيونية غادرة تكشف من جديد حجم التنسيق والتماهي بين الكيان الصهيوني والجماعات الارهابية التي تعيث فساداً في الأراضي السورية وعدد من دول المنطقة وباتت تمثل تهديداً لأمن الاقليم والعالم.

وأشاد المؤتمر بمآثر الشهيد الذي نذر حياته لمقاومة الكيان الصهيوني الغاصب وأمضى ثلاثين عاماً من عمره في سجون الاحتلال وخرج ليكمل مشواره البطولي في مقارعة العناصر الارهابية الداعشية في سوريا حتى لحظة استشهاده.

وتقدم المؤتمر بتعازيه وخالص مواساته للشعب اللبناني ولأسرة الشهيد سمير القنطار واقاربه وأصدقاءه ومحبيه وكل الأحرار والشرفاء في العالم برحيل هذا المناضل الكبير، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جنانه.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 05:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127266.htm